Image

ريبروف: يجب علينا العودة سريعاً إلى الانتصارات

مشاركة :

الأهلي ينهي تحضيراته الآسيوية بحضور البترجي والمحياني

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الاثنين تحضيراته لمباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا عندما يواجه الجزيرة الإماراتي الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، بحضور ومتابعة نائب رئيس النادي عبدالله البترجي، ومدير الفريق الأول لكرة القدم موسى المحياني، وقد اجتمعا مع اللاعبين بعد نهاية الحصة التدريبية.

ووقف المدير الفني للفريق الأوكراني سيرغي ريبروف على الجاهزية البدنية والفنية لعناصر الفريق من خلال الحصة التدريبية التي شهدها الملعب الذي سيستضيف المواجهة والتي ركزت على الجوانب التكتيكية والتدريبات التنافسية. وقبل الختام أوعز المدرب للاعبين بتسديد الكرات الثابتة والمتحركة.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة من ثلاث انتصارات وتعادلين، حيث ضمن تأهله للدور ثمن النهائي من المسابقة.

من جانبه، قال مدرب الأهلي سيرغي ريبروف في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأهلي والجزيرة: “المباراة مهمة أمام فريق قوي مثل كل مواجهات دوري أبطال آسيا، ويجب علينا تحقيق نتيجة إيجابية إذا ما أردنا تصدر المجموعة، كما أنها مباراة تحضيرية للأدوار الإقصائية من المسابقة”.

وأضاف: “نعلم جميعاً أهمية المواجهة خاصة بعد نهاية المنافسات المحلية، والفريق ينافس حالياً في بطولة قارية كبرى، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة”.

وتابع: “في كرة القدم يجب عليك العودة سريعاً للانتصارات بعد التعرض للخسارة أو فقدان البطولة وهو ما تحدثت به مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، اللعب تحت الضغط شيء طبيعي في الأندية الكبرى، واللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات وإسعاد جماهيرهم”.

وختم حديثه: “سنؤدي اليوم المران الأخير استعداداً للمباراة، وشرحت للاعبين أهم الأخطاء الفنية والأداء العام للفريق من خلال اجتماع فني”.

من جهته، قال مهاجم الفريق صالح العمري نبحث أمام الجزيرة عن تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة لمواصلة الصدارة والمضي قدماً في البطولة”.

وأضاف: “نسعى لتقديم أداء قوي في المواجهة، وقادرون على تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير”.

المصدر : ريبروف: يجب علينا العودة سريعاً إلى الانتصارات

طباعة

مشاركة :

أضف تعليقا

الأعداد والتنفيذ المختلف للمعلوميات